اسرار القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسرار القلوب

احلى منتدى عربي شامل رياضي ..ديني ..ترفيهي..شبابي..اجتماعي

الرئيسيةالرئيسية  غرفة الاستقبالغرفة الاستقبال  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

محلل مالي

كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
Admin

السمعة والاخلاق : 0

محلل مالي Empty
مُساهمةموضوع: محلل مالي   محلل مالي I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 2:16 pm

البورصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة العالميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــة بورصة العملات الاجنبيةتحية طيبة وبعد : اريد ان ادلكم على شخص يتمتع باسلوب راقي جدا وهو مختص بالفورالجهاز الانثوي بتجارة العملات الاجنبية وبالاخص اليورو وهو محلل مالي رائع جدا عندة طريقة تحليل غريبة لم ارى محلل مالي مثلة يمكن العالم كلة لا يوجد مثلة شخص يمكن في واحد او اثنين مو اكثر وانا تعرفت علية عن طريق صديق لي وانا بدوري تعرفت علية عبر النت وعلى فكرة كبراء محللين الماليين عندنا في الكويت في شركات البورصة يستشيرونة عبر النت وحققوا ارباح عالية جدا والجهاز الانثويبوا زبائن اكثر والدليل على ذلك انة يعطيك متى تدخل وتخرج من السوق بدقة وبرقم معين يعني نسبة توقعاتة صحيحة بنسبة 90-95% على كل حال ارجوا ان تستفيدون منة وانا احب الكل يستفيد لكن رجاءا ما احد يقولة عني اني انا خبرتكم عنة واتمنى لكم التوفيق على كل حال اعطيكم ايميلة الخاص وانتم بدوركم تراسلونة لكن اريد ان اقول لكم انا تعاملت معة وهو ياخذ مني على كل يوم على توقعاتة لليورو 100دولار وهو يحاسبني في نهاية كل اسبوع عمل يعني بعد ما اربح ادز لة عمولتة في احسن من كدةوارسل لة 500$ كل نهاية اسبوع عمل وانا مستفيد منة الكثير والحمدللة وهذا للعلم فقط وهو مختص باليورو لذلك استفيدوا منة وشكرا اذا كنتم تريدون الوصول الية راسلوني على ايميلي وانا اعطيكم عنوانة بدون مقابل واعمل خير وارمي بالبحر بس ادعولي ةabunaser11000@yahoo.com
https://asraralkloub.yoo7.com

محلل مالي
صفحة 1 من اصل 1